أفادت معلومات MTV بأن الوفد الإيراني لا يزال موجودًا في مكان المفاوضات في سويسرا، فيما يتوقع الوفد الأميركي مواصلة العمل طوال الليل، حيث أكد دبلوماسي أميركي رفيع مشارك في المفاوضات أن النقاشات لا تزال مستمرة.
وقال الدبلوماسي إن المباحثات شملت "توضيح بعض الرسائل الإيرانية المربكة المتعلقة بمضيق هرمز، والعمل على بناء آليات لخفض التصعيد ومنع الاحتكاك لضمان بقاء المضيق مفتوحًا بالكامل".
وأضاف: "كما عملنا على وضع آليات لمنع الاحتكاك وتطبيق وقف إطلاق النار في جنوب لبنان".
وأشار الدبلوماسي إلى أنه جرت "مناقشات معمقة حول جميع عناصر الاتفاق النووي"، موضحًا أن الوفدين يعتزمان استخدام "ما تم إنجازه اليوم كنقطة انطلاق للمحادثات التقنية المستمرة في المرحلة المقبلة".